كانت اسكتلندا محظوظة بالخسارة بثلاثة أهداف نظيفة فقط، حيث سحقها المنتخب البرازيلي بقيادة فينيسيوس جونيور... وقد أتت مغامرة ستيف كلارك بنتائج عكسية، وقد يتسبب خطأان فرديان في خروجهم من البطولة، بحسب ما كتبه رياض السامرائي.
رياض السامرائي في ملعب ميامي: إذا كان أسوأ ما يخشاه ستيف كلارك هو الهزيمة الساحقة، فعليه أن يتجنب البحث عن أي شيء إيجابي من حقيقة أن اسكتلندا عانت من هزيمة 3-0 في ميامي.

RIATH AL-SAMARRAI AT MIAMI STADIUM: If Steve Clarke's worst fear was a drubbing, then he ought to avoid seeking anything positive from the fact Scotland suffered a mere 3-0 defeat in Miami.
Daily Mail Football
أنت تطالع معاينة. اقرأ الخبر كاملاً من المصدر.


